قد يبدأ الفيسبوك Facebook في مراقبة سلوكيات الممثلين السيئين من خلال النظام الأساسي المخفي القائم على الروبوت

قد يبدأ الفيسبوك Facebook في مراقبة سلوكيات الممثلين السيئين من خلال النظام الأساسي المخفي القائم على الروبوت


حاول الفيسبوك Facebook جعل نظامه الأساسي آمنًا ، والآن لمنع إساءة استخدامه ، فقد قام ببناء مجموعة من الروبوتات إلى منصة متطابقة. تم نشر ورقة بحثية من قبل باحثي الشركة حول “محاكاة تمكين الويب” (WES) لاختبار النظام الأساسي عن طريق نسخ منصة تشبه الفيسبوك Facebook مع مستخدمين غير موجودين يمكنهم الإعجاب أو المشاركة أو التعليق أو إضافة أصدقاء أو مضايقة أو احتيال أو إساءة ، أي شيء بشكل أساسي الذي يحدث على الفيسبوك Facebook الفعلي.
الغرض من بناء محاكاة مصغرة ومنفصلة للمنصة هو التحقق من مختلف السلوكيات الحقيقية باستخدام مستخدمين مزيفين. مثل أنه يمكن أن يكون هناك روبوت يقلد كمخادع ، مدربًا على الارتباط ببرامج الروبوت “الضحية” ، التي تتصرف مثل ضحايا الاحتيال الحقيقيين على الفيسبوك Facebook . يتم تدريب بعض برامج الروبوت على انتهاك خصوصية المستخدمين المزيفين الآخرين أو أداء أي عمل مخالف لقواعد الفيسبوك Facebook .
إن محاكاة البرمجيات شائعة وتوسع الشركة ، Sapienz ، أداة اختبار مؤتمتة. يطلق عليه نظام WES لأنه يضع العديد من البوتات المجانية على منصة اجتماعية تشبه إلى حد كبير النظام الحقيقي ، بدلاً من نموذج مكرر بوظائف مماثلة. لا تنقر برامج الروبوت على التطبيق أو صفحة الويب الفعلية على Facebook ولكنها تنفذ نفس الأنشطة ، مثل نشر مشاركة عبر رمز Facebook ، تمامًا مثل المستخدم الحقيقي.
يمكن استخدامه أيضًا لمساعدة الفيسبوك Facebook في العثور على الأخطاء. مثل الباحثين يمكنهم تطوير WES لسرقة بيانات الروبوتات الأخرى عن طريق تحريرها على النظام. إذا تمكنت بعد الوصول إلى التحديث من الوصول إلى البيانات أكثر مما ينبغي ، فهذا يعني أن هناك ثغرة يمكن للمحتالين الحقيقيين استغلالها على النظام الأساسي. لن تتم عملية الاختبار إلا من خلال برامج الروبوت على الروبوتات الزميلة ولن تؤثر على المستخدمين الحقيقيين.
قد يتم منح بعض الروبوتات أيضًا إمكانية الوصول إلى الفيسبوك Facebook الحقيقي ، مع وصول محدود في سعة القراءة فقط حتى لا تنتهك قواعد الخصوصية. على الجانب الآخر ، يريد الفيسبوك Facebook تشكيل رسم بياني اجتماعي منفصل ومع الشبكة المزيفة على نطاق واسع ، يمكنه إعداد روبوتات معزولة لأداء إجراءات وملاحظات عشوائية. سيكون الحكم على كيفية استجابة المستخدمين الحقيقيين للتغييرات التي تطرأ على النظام الأساسي ، كما يفعل Facebook أيضًا في كثير من الأحيان من خلال تقديم اختبارات مخفية فقط لبعض المستخدمين الحقيقيين.

Comments

Popular posts from this blog

Biden inauguration prayers: O’Donovan and Beaman represent the new president’s priorities

تحاور الحكومة الصينية فى أكثر من 45000 تطبيق من متجرها Apple بسبب اللوائح